SWCC
الإثنين 29 ذو القعدة 1438هـ

:: تفاصيل الخبر

بحضور محافظ المؤسسة - التحلية تجتمع بعدد من الشركات اليابانية المختصة بتحلية المياه

23/05/38 خبر

التقى معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس علي بن عبدالرحمن الحازمي عدداً من اصحاب الشركات اليابانية  المهتمة بتحلية المياه وذلك بمقر المؤسسة بالرياض.

وذلك بحضور سعادة النواب ومدراء العموم ومدراء الادارات بالمؤسسة وعدداً من المختصين من الشركات اليابانية المختصة في مجال تحلية المياه .

ويأتي هذا الاجتماع ضمن تطلعات الجانب السعودي والياباني لمد جسور التعاون والاستفادة خبرات البلدين في مجالات تحلية المياه والطاقة الكهربائية .

وشهد اللقاء طرح عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام بمجال تحلية المياه والطاقة الكهربائية  واحدث التقنيات اليابانية في مجالات تحلية المياه ،

واستعرضت المؤسسة في هذا الاجتماع  الدور المرحلي الذي مرت به المؤسسة  في عملية التخصيص ، كما استعرضت تسع شركات يابانية عن اهم تقنياتها الحديثة في مجال تحلية المياه .

ويصب هذا الاجتماع ضمن اهتمام المؤسسة بالمرحلة القادمة للتخصيص وتعظيم الاستفادة من الخبرات المحلية والدولية في هذا الخصوص لتصبح المؤسسة شركة رائدة في صناعة التحلية تعمل وفق أسس تجارية وتجدد نشاطاتها لمواكبة المتغيرات المحلية والعالمية ورغبة في تحقيق هدفها المنشود لتوفير الماء والكهرباء بأحدث تقنية وأقل تكلفة بأيدي وطنية مؤهلة لتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي.

البريد الالكترونى *
عنوان التعليق *
محتوى التعليق *