SWCC
الثلاثاء 27 شعبان 1438هـ

:: تفاصيل الخبر

ورشة عمل برنامج التغيير الإجابي وتعزيز الثقافه والقيم

09/06/38 خبر

برعاية من محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس علي بن عبدالرحمن الحازمي اقامت المؤسسة ممثلة بإدارة مكتب تنفيذ الاستراتيجية  يوم الاثنين الموافق 7 جماد الاخر 1438هـ  بقاعة الاجتماعات الكبرى في المركز الرئيسي في الرياض  ورشة عمل بعنوان ( التعًرف على برنامج التغيير الايجابي لمنسوبي المؤسسة ) .

وتهدف الورشة التي شارك بها مسئولي ومديري الإدارات ورؤساء الاقسام في المركز الرئيسي بالمؤسسة في الرياض للتعرف على برنامج التغيير الايجابي الذي يتضمن سلسلة من النشاطات وورش العمل للتوعية باستراتيجية المؤسسة وبرنامج التحول الوطني وكذلك مشروع تقيم ارتباط العاملين بالمؤسسة ومشروع الثقافة والقيم.

ومن اهداف برنامج التغيير الايجابي متابعة وتنفيذ التوصيات ومخرجات المشاريع المذكورة والتقييم المتواصل وتعديل على برنامج التحول الايجابي بما يخدم مصلحة المؤسسة.

وعلى هامش الورشة وفي سياق متطلبات مشروع الثقافة والقيم تم مناقشة الثقافة المؤسسية بشكل مجموعات صغيرة ومركزة بهدف تقيم وتوحيد مفاهيم الثقافة المؤسسية.

 

الجدير بالذكر سيتم الاعلان قريباً عن استبيان لكافة العاملين في المؤسسة بهدف تقيم ارتباط العاملين بالمؤسسة ولاحقاً استبيان اخر لكافة المدراء ورؤساء الاقسام لتقيم مستوى الثقافة والقيم المؤسسية.​

البريد الالكترونى *
عنوان التعليق *
محتوى التعليق *