SWCC
الأربعاء 4 ربيع الأول 1439هـ

:: تفاصيل الخبر

محافظ التحلية الأمر السامي يضمن ويحفظ للمرأة حقوقها وسد حاجتها وفق الضوابط الشرعية

08/01/39 خبر

أشاد معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس علي بن عبدالرحمن الحازمي بصدور الأمر السامي الكريم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بتطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية بما فيها إصدار رخص القيادة على الذكور والإناث على حد سواء.
وأكد معاليه أن هذا الأمر سيحفظ للمرأة ويضمن لها حقوقها، وسد حاجتها وفق ضوابط شرعية، تهدف إلى تعزيز أمن المجتمع وتحصينه, واصفاً الأمر السامي بالتاريخي الذي يَصْب في مصلحة المواطن بالدرجة الأولى، لاسيما وقد جاء وفق الضوابط الشرعية، التي كانت ضمن أولويات القيادة الحكمية، التي ظلت حارسة ومراعية لتتماشى جميع الأوامر والقرارات والأنظمة مع القيم الشرعية.
ونوه المهندس الحازمي بحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على تلمس احتياجات المواطن واتخاذ كل ما من شأنه الحفاظ على أمن المجتمع وسلامته وتعزيزه بما يسهم في رفعة الوطن والمحافظة عليه.
وسأل معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الله - عز وجل - أن يحفظ قائد المسيرة وباني النهضة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأن يمده بتوفيقه , ويحفظ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، لما فيه خير البلاد والعباد ، وأن يديم على البلاد نعمة الأمن والاستقرار والازدهار.​

البريد الالكترونى *
عنوان التعليق *
محتوى التعليق *