SWCC
الإثنين 5 جمادى الأولى 1439هـ

:: تفاصيل الخبر

التحلية "معهد الأبحاث" يكرم المشاركين في مشروع تخفيض الطاقة بمحطات جده

25/03/39 خبر

على شرف معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي وبحضور معالي محافظ المؤسسة كرمت إدارة معهد الأبحاث وتقنيات التحلية المشاركين والداعمين للمشروع البحثي "تخفيض الطاقة في محطات التناضح العكسي بمحطات جدة" يوم الاحد الموافق 10ديسمبر 2017 بمقر النادي الاجتماعي بمحطات جدة وكان ضمن الحضور اصحاب السعادة نواب المحافظ وبعض منسوبي المؤسسة.

من جانبه قدم مدير عام معهد الأبحاث وتقنيات التحلية الدكتور أحمد بن صالح العمودي عرضا مرئيا عرض فيها عن مشروع تخفيض الطاقة في محطات التناضح العكسي والمطبق حاليا في محطات جدة واهم اهداف المشروع واهم النتائج التي توصل اليها المشروع من نتائج ايجابية تهدف الى تخفيض الطاقة وتقليل الكلفة.

تلا ذلك تشريف ادارة معهد الأبحاث وتقنيات التحلية بتكريم المشاركين والداعمين للمشروع حيث سلم معالي الوزير وبحضور معالي محافظ المؤسسة شهادات الشكر والتقدير للفريق المشارك مباشرة في تنفيذ المشروع وعلى رأسهم مدير محطات جدة المهندس فيصل الشيخ. كما تم تكريم الادارات الداعمة للمشروع تخفيض الطاقة وهي قطاع التشغيل والصيانة وتسلمها سعادة نائب المحافظ لشئون التشغيل والصيانة وادارة الامن الصناعي والبيئة وتسلمها ا. حمد الذويبي كما تم تكريم ادارة معهد الأبحاث وتقنيات التحلية نظير جهودهم المبذولة في المشروع وتسلمها الدكتور أحمد العمودي.

يجدر بالذكر، ان معهد الأبحاث وتقنيات التحلية لدية العديد من المشاريع البحثية والتجارية التي يسعى من خلالها الى تطبيقها في محطات المؤسسة بهدف خفض الطاقة وتقليل التكلفة الاقتصادية، كما جرت العادة الى تكريم المشاركين بمشاريع المعهد بعد نهاية كل مشروع نظير الجهود والدعم المبذول في انجاح المشروع ومن باب تحفيز المشاركين في بذلك المزيد من الجهود في المشاريع المستقبلية.

البريد الالكترونى *
عنوان التعليق *
محتوى التعليق *