SWCC
الأربعاء 9 شعبان 1439هـ

:: تفاصيل الخبر

ذكرى البيعة / محافظ تحلية المياه المالحة: إنجازات وطنية عديدة تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين

09/04/39 خبر

رفع معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس علي بن عبدالرحمن الحازمي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حفظهما الله، بمناسبة الذكرى الثالثة لبيعة خادم الحرمين الشريفين وتوليه مقاليد الحكم.
وقال معاليه: إن خادم الحرمين الشريفين منذ توليه مقاليد الحكم حفل الوطن في عهده أيده الله بالعطاء في حزم وعزم، ومدة حظيت بالإصلاح لرسم معالم وطن راسخ، وإرساء قواعد دولة متحضرة بسياسته واقتصاده وثوابته.
وأشار المهندس الحازمي إلى أنه بتأمل واقع المملكة يمكن القول بثقة أن خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ تمكن من تحقيق إنجازات وطنية عديدة، وحزمة من الأهداف الاستراتيجية، وتحديد طريق قويم لبلاده تسير عليه لتكوين وطن منافس بسياسات ثابته في الشأنين الداخلي والخارجي.
وأكد معاليه أن رؤية المملكة 2030 التي تعد رؤية طموحة دفعت عامة مؤسسات الدولة إلى استلهامها والعمل بموجبها في خططها الاستراتيجية، لتحقيق مستقبل أفضل للوطن والمواطن، وعيش رغيد، وحياة مثالية، مؤكدا أن المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة واحدة من أبرز الجهات المعنية بتفعيل رؤية المملكة 2030، إذ أن تحلية المياه المالحة تعد من القطاعات الأوسع انتشاراً على مستوى المملكة.​

البريد الالكترونى *
عنوان التعليق *
محتوى التعليق *