SWCC
الإثنين 29 ذو القعدة 1438هـ

:: سياسة الخصوصية و شروط الإستخدام

شكرا لزيارتك موقع المؤسسة ونرجو قراءة هذه الشروط والبنود بعناية.
تعتبر سياسة وشروط الخصوصية الموضحة أدناه جزءاً من شروط استخدام الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وأحكامه.

سياسة الخصوصية لموقع المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة
لا يقوم هذا الموقع بجمع معلومات شخصية عنك عندما تقوم بزيارة الموقع إلا إذا اخترت تحديداً وبمعرفتك تقديم هذه المعلومات لنا. وفي حال اخترت تقديم معلومات لنا، فإننا لا نستخدمها إلا لإنجاز طلبك للحصول على معلومات أو خدمات من قبل المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة. وباستخدامك هذا الموقع، فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه، مع ملاحظة أن المعلومات المرسلة من قبلك قد يتم مشاركتها مع الجهات الحكومية السعودية الأخرى في حال تطلب إنجاز طلبك لذلك ودون الرجوع إلى أي طرف من الأطراف.

تعتبر جميع المعلومات المقدمة من زوار الموقع ملكاً للمؤسسة التي يحق لها استخدام هذه المعلومات لأي غرض وكذلك استخدام أي أفكار أو مفاهيم أو أي خبره أو تقنية تحتويها أي معلومات يوفرها أي زائر لهذا الموقع.

شروط الاستخدام لموقع المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة
بدخولك إلى هذا الموقع أو أي صفحات منه فإن ذلك يعني بأنك ملزم بالتقيد بالبنود والشروط الموضحة أدناه. وفي حالة عدم موافقتك على هذه الشروط والبنود نرجو عدم الدخول إلى هذا الموقع أو الاطلاع على أي صفحات منه.
جميع حقوق الطبع محفوظة للمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة1438 هـ
تخضع جميع المعلومات والمواد في هذه الموقع لقوانين حقوق الملكية الفكرية، وتحتفظ المؤسسة العامة للتحلية المياه المالحة بحقوقها القانونية تجاه أي مخالفة لذلك. تحميل أو طباعة أو نسخ أو استخدام اي محتوى او مواد من الموقع دون الاشارة الى المصدر يعتبر انتهاك لحقوق الملكية الفكرية.
 
عدم الضمان
تعتبر المؤسسة غير مسئولة عن أي ضمانات أو تأكيدات لدقة المعلومات والمواد في الموقع. ولا تتحمل أي مسؤولية عن أي أخطاء مطبعيه أو أخطاء في المحتوى على هذا الموقع. كما ان هذه المعلومات والمواد خاضعة للتغيير في أي وقت. ويحق للمؤسسة تغيير هذه المعلومات وفقاً لما تقتضيه مصلحة العمل دون إبداء الأسباب.
إن المعلومات والمواد والمنقولة من الأطراف الأخرى والواردة في هذا الموقع مثل النص والرسومات البيانية والروابط أو أي بنود أخرى - قد تم إعطائها "كما هي"، لذا فإن المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة لا تضمن دقة هذه المعلومات أو ملاءمتها للغرض المقصود أو إذا كانت هذه المعلومات والمواد وافية أم لا. كما تخلي المؤسسة مسؤوليتها عن أي أخطاء أو مشكلات أو محذوفات في هذه المعلومات والمواد.

رأي الزائر
في حالة وجود أي آراء أو اقتراحات يرجى إرسالها مباشرة إلى البريد الالكتروني [email protected]